اخبار جول العرب

جول العرب | الإسماعيلي والمقاولون اليوم.. أهداف مختلفة في صدام ولاد العم

black shawla





08:52 ص | الجمعة 13 يناير 2023

فريق الإسماعيلي

يستضيف استاد الإسماعيلية مواجهة مثيرة عندما يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في صدام مرتقب بين ولاد العم، حيث يبحث كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة مع اختلاف الدوافع والأهداف.

الإسماعيلي يتذيل جدول ترتيب الدوري 

ويعد الإسماعيلي صاحب الملعب في لقاء اليوم في وضع لا يُحسد عليه في ظل الأزمات الإدارية التي تضرب القلعة الصفراء، فضلا عن الخسارة الأخيرة من حرس الحدود بهدفين دون رد، وهي الهزيمة التي جعلت الدراويش يتذيل جدول ترتيب المسابقة باحتلال المركز الثامن عشر والأخير برصيد سبع نقاط، ولذلك يرفع الفريق الأصفر شعار الفوز فقط خلال مواجهة اليوم ضد ذئاب الجبل حتى يصل رصيد الفريق للنقطة العاشرة، ويبدأ مشوار الابتعاد عن القاع بجدول الترتيب.

14979655361673193288

فريق الإسماعيلي 

المقاولون يعيش حالة من الصحوة مع شوقي غريب

على الجانب الآخر المقاولون العرب يعيش حالة من الصحوة حيث حقق الفوز في آخر جولتين على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتغلب على طلائع الجيش في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليصل رصيد الفريق للنقطة الثامنة عشرة، ومن ثم يطمع ذئاب الجبل بالعودة من الإسماعيلية بنتيجة إيجابية حتى يواصل الفريق الزحف نحو مراكز المربع الذهبي.

6194551541672444918

فريق المقاولون العرب 

موقف الفريقين في جدول ترتيب المسابقة ينعكس على لغة الأرقام، حيث يتفوق المقاولون هجوميا ودفاعيا عقب تسجيل ذئاب الجبل 14 هدفا في 12 مباراة، وهو ضعف عدد الأهداف التي سجلها لاعبو الدراويش فيما استقبلت شباك المقاولون 13 هدفا، في حين تلقت شباك الإسماعيلي 15 هدفا بنفس عدد المباريات.

لقاء اليوم يحمل شعار مواجهة «التلميذ والأستاذ» في صراع قوي منتظر من خارج الخطوط بين أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش وشوقي غريب المدير الفني للمقاولون، وهو ما يجعل المباراة على صفيح ساخن.

زر الذهاب إلى الأعلى
×