اخبار جول العرب

جول العرب | الأولمبية تهنىء اتحادي تنس الطاولة والسلاح بذهبية هنا جودة وبرونزية أبو القاسم

black shawla





03:20 م | السبت 10 ديسمبر 2022

هنا جودة بطلة تنس الطاولة

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، بالتهنئة إلى اتحاد تنس الطاولة، بعد تحقيق هنا جودة لاعبة المنتخب الأول هنا جودة، بحصد الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي المختلط للناشئين تحت 15 عاما. 

نص بيان اللجنة الأولمبية

وجاء بيان تهنئة اللجنة الأولمبية كالتالي: «يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة الاستاذ معتز عاشور، لتحقيق لاعبة المنتخب الأول هنا جودة، الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي المختلط للناشئين تحت 15 عاما المقامة في تونس».

وأضاف: «ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبة هنا جودة التي تحقق نتائج مميزة في البطولات، التي تشارك فيها والتي تأتي ضمن سلسلة نجاحات لاتحاد تنس الطاولة المصري في الفترة الحالية».

13273815111670675990

واختتم البيان: «ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والأنجازات الرياضية، بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات، ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية».

الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح ببرونزية علاء أبو القاسم

وفي الإطار نفسه، تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني لتحقيق علاء الدين أبو القاسم، للميدالية البرونزية في منافسات كأس العالم لسلاح الشيش المقامة في اليابان.

وأضاف: «يعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لللاعب منتخب مصر للسلاح علاء الدين أبو القاسم بعد تحقيق هذه الميدالية في بطولة كأس العالم، والأداء المميز والمشرف خلال منافسات البطولة استكمالا للنجاحات التي يحققها البطل الأولمبي صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012».

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×