اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يواصل جلساته لتجديد عقد حسين الشحات.. وشرط وحيد من اللاعب

black shawla





11:43 ص | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

تواصل إدارة النادي الأهلي جلساتها مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم موقفه من تجديد عقده لفترة جديدة، خاصة أنه ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادِ بداية من شهر يناير المقبل، والرحيل المجاني في نهاية الموسم الحالي.

إدارة الأهلي ترغب في تجديد عقد الشحات

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن الإدارة الحمراء تسعى لحسم التجديد للاعب خلال الفترة المقبلة، لإسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائي، لمواصلة حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق خلال الفترة الحالية، تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني.

4003460471666895408

وأكد المصدر أن هناك استقرار تام داخل إدارة النادي، بالتجديد لحسين الشحات لفترة جديدة، على الرغم من تراجع مستواه في الفترة الماضية، ومطالبة البعض برحيله عن القلعة الحمراء.

الشحات يطلب زيادة راتبه في العقد الجديد

وأوضح المصدر، أن حسين الشحات طلب تعديل راتبه وزيادته في العقد الجديد، وتعويضه عن العقد الأول الذي لم يتقاض فيه رقمًا عاليًا، وراعى فيه ضخامة قيمة الصفقة التي انتقل بها إلى القلعة الحمراء.

ولفت إلى أن هناك ترحيبا من جانب إدارة الأهلي بزيادة راتب اللاعب، خاصة أنه جرى وعده أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد زيادة عقد أكثر من لاعب من الذين تم التجديد لهم مؤخرا.

17175126881670867849

وكان الأهلي فاز بثلاثية نظيفة على فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن مواجهات الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×