close
اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يعلن سفر أيمن أشرف للنمسا لإجراء فحوصات طبية على الركبة

black shawla





11:38 م | الخميس 10 نوفمبر 2022

الأهلي يعلن سفر أيمن أشرف للنمسا

أعلن النادي الأهلي، سفر أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى النمسا خلال الفترة المقبلة لإجراء فحوصات طبية، بعد معاناة اللاعب من إصابة على مستوى الركبة خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت لابتعاده عن المشاركة مع النادي خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يعلن سفر أيمن أشرف للنمسا

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي، إن مجلس إدارة النادي وافق خلال اجتماع النادي اليوم، على سفر أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي النمسا، من أجل إجراء فحوصات طبية على الركبة، بسبب شكواه خلال الفترة الأخيرة من هذه الإصابة.

أيمن أشرف يبتعد عن خطط مارسيل كولر 

وابتعد أيمن أشرف عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولية قيادة الفريق فنيا خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، حيث يعتمد السويسري علي الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي كعناصر أساسية بالفريق ، إضافة إلي تواجد ياسر إبراهيم ومحمد هاني ضمن العناصر البديلة ، وابتعاد أيمن أشرف عن تفكيره في المشاركة يى هذا المركز.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة لمدة 4 أيام بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك قبل العودة من جديد للاستعداد لخوض مباراة المقاولون العرب في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.

 







زر الذهاب إلى الأعلى