اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

black shawla





03:05 م | الجمعة 09 ديسمبر 2022

فريق الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثة لاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري، التي تقام الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، بعد تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، وهم أيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمود متولي.

فحي طبي للثلاثي غدا السبت

وغاب الثلاثي المصاب أيمن أشرف ومحمود متولي وحمدي فتحي، عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة؛ حيث يغيب أيمن أشرف عن المباريات منذ مطلع الموسم الماضي بسبب مشكلة في الركبة، وغادر على إثرها إلى النمسا وخصع لفحوصات طبية أثبتت سلامته وشارك في التدريبات الجماعية.

2485544491670338371

أيمن أشرف لاعب الأهلي

في الوقت الذي غاب محمود متولي لإصابة مع معسكر المنتخب الوطني قبل مباراة بلجيكا، على مستوى العضلة الخلفية، وتعافى المدافع الدولي وشارك في التدريبات الجماعية، بينما لم يستطع حمدي فتحي المشاركة في التدريبات خلال الأيام الأخيرة بسبب نزلة برد قوية.

وينتظر أن يشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية بداية من غدا السبت، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها الاثنين المقبل، حيث يخضعون لفحص طبي سريع قبل المشاركة، فيما يحدد الجهاز الطبي بالاتفاق مع الجهاز الفني موقفهم النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية.

الأهلي يواصل الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز

يذكر أن الأهلي فاز على فريق غزل المحلة، بهدفين نظيفين، الأربعاء الماضي، ضمن ‏منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.‏

2783680981670428041

مباراة الأهلي وغزل المحلة

ووصل المارد الأحمر الحفاظ على صدارته لبطولة الدوري الممتاز، بعدما وصل للنقطة الـ15، من خمس مباريات خاضها في المسابقة المحلية، محققًا العلامة الكاملة.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×