اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يحسم مصير تجديد عقد حسين الشحات.. تحرك رسمي

black shawla





01:05 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

اقترب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تجديد عقده في القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «جول العرب» أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، تواصل مع حسين الشحات من أجل تجديد عقده، والاتفاق على مدة التعاقد والراتب السنوي.

ويضع أمير توفيق الرتوش الأخيرة مع حسين الشحات، من أجل كتابة العقود الجديدة وتوقيعها في أقرب وقت، بعد الحصول على الضوء الأخير من إدارة النادي، لتجديد عقد اللاعب، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

الأهلي يدرس إعارة حسين الشحات

550387991665056800

                        حسين الشحات لاعب الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أجل مصير حسين الشحات في الفترة الماضية، قبل أن يستقر على تجديد عقده للحفاظ على القوام الأساسي لخط هجوم الفريق.

وينوي الأهلي تجديد عقد حسين الشحات لمدة 3 سنوات مقبلة، ويتبقى فقط الاتفاق على الراتب السنوي للاعب، خاصة أنه يرغب في الحصول على راتب الفئة الأولى بالنادي، والذي يصل إلى 9 ملايين جنيه في الموسم، وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادي.

وتدرس إدارة النادي الأهلي الموافقة على إعارة «الشحات» للدوري السعودي، بعدما تلقى أكثر من عرض مؤخرًا، من أجل ترضيته ماديًا، في ظل رفض النادي منح اللاعب الفئة الأولى في راتب العقد الجديد.

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×