اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة سموحة.. وتعليمات خاصة من كولر

black shawla





12:12 م | الإثنين 16 يناير 2023

فريق الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تخصيص فقرة خاصة ومطولة خلال تدريب الفريق الأخير اليوم الاثنين، قبل مواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، على ضربات الترجيح.

تعليمات خاصة من كولر للاعبي الأهلي

وجاء تفكير كولر تخصيص فقرة مطولة للتدريب على ركلات الجزاء، خلال تدريب اليوم، تحسبًا لانتهاء مباراة الغد بالتعادل، واللجوء لركلات الترجيح لحسم المباراة.

9738473461671241148

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل على ركلات الجزاء، خاصة في ظل عدم التدريب عليها منذ فترة طويلة، بجانب إخفاق أكثر من لاعب فيها، وكان آخرهم محمد مجدي «أفشة»، والذي أهدرها في مباراة فيوتشر بالدوري الممتاز.

ووجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق تعليمات خاصة للاعبيه بضرورة التركيز الشديد في تسديد الركلات، لحسم الفوز حال اللجوء لها.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم الاثنين

ويختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، والذي يقام في السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل في آخر مبارياته أمام المصري البورسعيدي، بدون أهداف، ليفقد نقطتين ثمينتين في مشواره نحو استعادة لقب الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×