اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي يتدرب بدون راحة بعد لقاء الاتحاد.. وكولر يتسلم تقرير ثغرات فيوتشر

black shawla





08:53 ص | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، دون راحة، استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد الأهلي We السلام.

كولر يتسلم تقرير ثغرات فيوتشر

ويتسلم المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق فيوتشر، الذي يشمل كل التفاصيل ونقاط القوة والضعف للمنافس.

17175126881670867849

                       فريق الأهلي

كما يشمل التقرير الخاص غيابات المنافس، وأبرز لاعبيه، ونتائجه في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري، وتسجيلات لمبارياته في المسابقة المحلية وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويبدأ كولر في دراسة المنافس اليوم، استعدادًا لموقعة الجمعة، لتجهيز الخطة المناسبة له لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

الأهلي يواصل صدراته لبطولة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

10594690781670866006

سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة 12، من متابعة لتسديدة أحمد عبد القادر، وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32، برأسية من كرة علي معلول العرضية، واختتم أكرم توفيق الثلاثية في الدقيقة 90، من تمريرة محمد مجدي أفشة.

وتصدى محمد الشناوي ببراعة لركلة جزاء أمام لاتحاد، ليحافظ على نظافة شباكه، وتفوق الأهلي.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط.







زر الذهاب إلى الأعلى
×