close
اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي صاحب الصفقة الأغلى في الدوري هذا الموسم.. شوبير يكشف التفاصيل

black shawla





10:43 ص | الأربعاء 12 أكتوبر 2022

برونو سافيو لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أغلى الصفقات من حيث القيمة المادية، بين أندية الدوري الممتاز، عقب غلق باب القيد، قبل ساعات قليلة، في الفرتة التي شهدت إبرام أكثر من 160 صفقة خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة الأغلي في الدوري هذا الموسم 

وأكد «شوبير» خلال برنامجه مع شوبير، عبر إذاعة «أون سبورت»، أن برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة، القادمة من صفوف بوليفار البوليفي، تعد الأعلي بين الصفقات التي أبرمت في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما كلفت إدارة الأحمر مبلغ مالي قيمته 30 مليون جنيه.

14491929421665195098

شوبير يؤكد عدم انضمام مهند لاشين وعمر كمال إلى الزمالك 

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن محمود جاد، لاعب المصري البورسعيدي، يعد ثاني الصفقات في ترتيب الأعلى قيمة مالية، مقابل 25 مليون جنيه، قادما من صفوف إنبي، لافتا إلى أن سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك، يأتي ضمن قائمة الأعلى قيمة مادية في الدوري هذا الموسم، بجانب مصطفى شلبي الذي انتقل إلى الأبيض، مقابل 20 مليون جنيه، إضافة إلى 3 ملايين جنيه قيمة مضافة في الصفقة، على أن تصل الدفعة الأولى من المبلغ خلال أيام قليلة.

ونفى أحمد شوبير ما تردد بشأن انتقال مهند لاشين إلى صفوف الزمالك، مؤكدا أن اللاعب يخوض تدريبات بشكل طبيعي مع فيوتشر، بجانب مشاركته في المباراة الأخيرة مع الفريق، الأمر ذاته بالنسبة لعمر كمال الذي ارتبط اسمه بالعودة إلى القلعة البيضاء.







زر الذهاب إلى الأعلى