close
اخبار جول العرب

جول العرب | الأهلي: إجراءات قانونية ضد بعض أعضاء النادي.. ودراسة إنشاء فرع بالإسكندرية





11:40 ص | الخميس 24 نوفمبر 2022

مجلس إدارة الأهلي

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، اتخذت بعض الإجراءات القانونية ضد بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي، بسبب التجاوزات، وتم إحالة الأمور للشؤون القانونية.

ننتظر موقف الجمعية العمومية لحسم مصير بعض المتجاوزين

قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات إذاعية لبرنامج «مع شوبير» الذي يذاع عبر أون سبورت»: «لدينا نظام أساسي داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ولا نتبع أي أهواء أو أغراض شخصية ضد أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية».

الجمعية العمومية للأهلي

وتابع: «كان عندنا مقترحات ووجهات نظر لبعض التصرفات الخاصة ببعض أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة الماضية، وتم اتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد بعض الأعضاء، وتم إحالة الأمور للشؤون القانونية».

وأضاف: «كانت هناك تجازات من جانب بعض الأعضاء وتم اتخاذ قرارات ضدها في مجلس الإدارة، وسيتم عرضها على الجمعية العمومية، للتصويت عليها وفقًا للائحة الخاصة».

إنشاء فرع جديد في الإسكندرية

وتحدث المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن إمكانية إنشاء فرع جديد للنادي في الإسكندرية، قائلا: «تلقينا خطابا من وزارة الإسكان بالموافقة المبدئية لإنشاء فرع جديد للنادي في العالمين بالإسكندرية».

وأشار شلبي إلى أن هناك لجنة تدرس الموضوع برئاسة العامري فاروق وبعض أعضاء المجلس، وبعد الدراسة سيتم رفع التصورات وعرضها على مجلس الإدارة للبت فيها، وإذا كانت التصورات والمقترحات تصب في مصلحة الأهلي، ومناسب للنادي، سيتم اتخاذ اللازم.







زر الذهاب إلى الأعلى