اخبار جول العرب

جول العرب | استمراره كارثة.. هجوم جماهير أهلي جدة على موسيماني ومطالبات برحيله

black shawla





06:47 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

موسيماني

هاجمت جماهير أهلي جدة وبعض من النقاد الرياضيين بالسعودية إدارة النادي السعودي؛ بسبب استمرار بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني لقلعة الكؤوس بدوري الدرجة الأولى بعد التعادل أمام العين اليوم.

هجوم جماهير أهلي دبي على موسيماني

وكتب أحد المشجعين للنادي الأهلي عقب نهاية مباراة العين: أتوقع أن مافي أي أهلاوي منصدم من التعثر لأنه أصبح شيء متوقع مع اشباه اللاعبين وقرارات موسيماني الغريبة؛ ولكن القهر والغبنة على فترة التوقف الطويلة اللي بينت لنا اليوم أنها كانت أشبه بفترة راحة وتمارين ووديات تسليكية فقط.

فيما قال الناقد الرياضي محمد الشيخي والمنتمي للأهلي عبر حسابه: بغض النظر عن النتيجة.. صورة الأهلي الفنية مهزوزة ماذا كان يفعل موسيماني خلال فترة التوقف؟ وهل الإدارة كانت تتابع الفريق فترة الإعداد أم كانت في إجازة؟ لماذا يحرج موسيماني رياض بودبوز بالمشاركة في آخر الدقائق؟ ما سبب كثرة الإصابات؟ أسئلة تحتاج إلى إجابة.

وكتب مشجع آخر: الصمت والصمت والصمت مافي خير أبدا للأهلي أقوله وأنا متأكد اللي يسويه موسيماني في الأهلي كارثة أقسم بالله.. تمشكل مع رياض من يوم الأول له وشاف إن الإدارة صارت معاه وراح تمشكل مع علي الأسمري وسلمان المؤشر هذا واضح أنه يبي الشرط الجزائي.

فيما رأى مشجع آخر بأن الإدارة تعاقدت مع ملك أفريقيا ولكن انتقد تواجده وكتب: انتقدوا الإدارة بس لاتطالبون بخروجها أقسم بالله إنهم ناوين على أشياء جبارة ولا فيه أهلاوي بيستوعب اللي ناوينه وهم بليو جابو لنا موسيماني ملك أفريقيا ولو إن بوادر فشله بدت تتضح معنا لكن هذا سبب كافي ان مستهدفاتهم عظيمه وارجل من كل الإدارت اللي مرت علينا فكر بعقلك عزيزي الأهلاوي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي من بيتسو موسيماني العودة من جديد لدوري روشن السعودي والمنافسة على اللقب والتأهل لدوري أبطال آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×