اخبار جول العرب

جول العرب | استبعاد أمين عمر من إدارة مباريات الزمالك وتحذيره من فيس بوك «خاص»

black shawla





04:56 م | السبت 07 يناير 2023

أمين عمر

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام، إبعاد الحكم الدولي أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك مؤقتا تفاديا لأي أزمات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة من مباريات الدوري.

إبعاد أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك

وقال مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»: «تقرر إبعاد أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك خلال هذه الفترة فقط بسبب المشاحنات بينه وبين مسؤولي وجماهير القلعة البيضاء فقط لذلك رأت اللجنة أنه من الأفضل أن يكون الحكم بعيدا عن مباريات الأبيض حتى تهدأ الأمور وتعود لطبيعتها من جديد».

وأضاف المصدر: «الإبعاد لا يتعلق بمستوى أمين عمر على الإطلاق لأنه لا يوجد أي اختلاف على كفاءة الحكم الدوري وقدرته على إدارة المباريات».

الاتفاق مع بين لجنة الحكام وأمين عمر واتحاد الكرة

وتابع: «تم الاتفاق مع أمين عمر ومسؤولي اتحاد الكرة على كل شيء وهذا الأمر يحدث مع جميع الأندية سواء كان الأهلي أو أي ناد آخر عندما يكون هناك مشاحنات وأزمة بينه وبين حكم فيتم إبعاده فتره قصيرة عن التحكيم لهذا النادي ومن ثم يعود للتحكيم للفريق من جديد وهذا حدث من قبل مع عدد كبير من الحكام في مباريات بعض الأندية وهذا أمر غير جديد نهائيا».

لجنة الحكام لأمين عمر: ابعد عن فيس بوك

وشدد المصدر على أنه تم الحديث مع أمين عمر على عدم كتابة أي شيء من جديد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وأي حساب شخصي له والتركيز فقط في المباريات خاصة أنه قدم مباراة كبيرة في مواجهة الزمالك وأسوان التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 في الدوري المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×