close
اخبار جول العرب

جول العرب | اجتماع لمجلس الأهلي اليوم في غياب محمود الخطيب





12:22 م | الخميس 20 أكتوبر 2022

محمود الخطيب والعامري فاروق

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، في الثالثة عصر اليوم الخميس، اجتماعًا مهمًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالفروع النادي المختلفة، بجانب مناقشات ملف الإنشاءات الخاصة في جميع الفروع، وملف النشاط الرياضي، وتحديد رئيس بعثة النادي في السوبر الإماراتي، ومناقشة ملف الرعاية والبث الفضائي.

العامري فاروق يقود اجتماع الأهلي في غياب الخطيب

ويبدأ الاجتماع في الثالثة عصرًا برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بسبب غياب محمود الخطيب، رئيس النادي الذي سافر إلى أوروبا في رحلة علاج قبل أن ينتقل إلى السعودية خلال الساعات الماضية، لحضور افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

ويحسم مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم العديد من الملفات على رأسها ملف الرعاية والبث الفضائي خلال السنوات المقبلة، بجانب اعتماد تعيين الإسباني ديفيد ديفيز مديراً فنياً لفريق اليد.

الأهلي يواجه بنفيكا في كأس العالم للأندية لكرة اليد

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، فريق بنفيكا البرتغالي، في المباراة الثانية، للمجموعة الثانية، في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة «رجال يد الأهلي» في الرابعة إلا ربع عصر اليوم، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز واستكمال مشواره في بطولة السوبر جلوب.

 







زر الذهاب إلى الأعلى