اخبار جول العرب

جول العرب | اتحاد الكرة يكشف كواليس تغيير نظام بطولة السوبر ويحدد ملاعب أمم أفريقيا للشباب

black shawla





12:23 م | الإثنين 12 ديسمبر 2022

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس تغيير نظام مشاركة السوبر المصري، موضحا أن تنفيذ النظام الجديد ما زال تحت الدراسة مع الشركة الراعية، مشددا على أن نظام لعب البطولة بمشاركة 4 فرق يجرى دراسته حاليا، لتحديد آلية التنفيذ بشكل نهائي.

موقف تغيير نظام بطولة السوبر 

وقال عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعبة الحلوة»، عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «هناك دراسة لتحديد الأربعة فرق المشاركة في بطولة السوبر المصري، بحيث تكون الفرق الأربعة من مسابقة الدوري، أو يشارك وصيف الكأس».

وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن «النظام الجديد لبطولة السوبر سيتم إعلانه بشكل نهائي، بعد الدراسة مع الشركة الراعية، خاصة أن البطولة تقام في الإمارات».

وحصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، آخر لقب بطولة سوبر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مؤخرا بالإمارات.

6640849361665999105

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة 

اتحاد الكرة يعلن ملاعب أمم أفريقيا للشباب

في سياق آخر، أعلن اتحاد الكرة عن ملاعب بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب مواليد 2003، التي تقام في مصر، خلال فبراير المقبل.

12525205561648860211

                      جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

وجاء بيان «الجبلاية» كالتالي: «تقرر إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب مواليد 2003 التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل، على 3 استادات، وهي القاهرة والاسكندرية وهيئة قناة السويس.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×