close
اخبار جول العرب

جول العرب | اتحاد الكرة يعلن أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت





11:48 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، طرح بيع تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة، والمقرر إقامتها بدولة الكويت الشهر المقبل، على استاد جابر الأحمد.

الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم تويتر 

طرح تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر، طرح بيع تذاكرمواجهة منتخب مصر، عبر رابط لحجز التذاكر مُعلقًا الحساب:« كل شيء جاهز للمتعة .. مصر في مواجهة قوية أمام بلجيكا وديا في الكويت على استاد جابر الأحمد».   

أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا 

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

10 دينار كويتي للمدرجات خلف المرمى علوي.

20 دينار كويتي خلف المرمى سفلي.

40 دينار كويتي الدرجة الأولى سفلي.

60 دينار كويتي خلف المرمى وقوف سفلي.

50 دينار كويتي الدرجة الثانية سفلي.

70 دينار كويتي الدرجة الثانية علوي.

100 دينار كويتي المقصورة.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، يوم 3 نوفمبر المُقبل بدلاً من يوم 8 من نفس الشهر، بعد تعديل موعد مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري. 

موعد مباراة المنتخب مصر مع الكويت وبلجيكا 

واتفق اتحاد الكرة على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر، خلال شهر نوفمبر المقبل بالكويت، وستقام المباراة الأولى أمام منتخب الكويت أحد يومى 13 أو 14 نوفمبر، بينما تقام المباراة الثانية أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر. 

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

نتائج المنتخب مع فيتوريا

ويذكر أن الودية الأولى التي خاضها المنتخب تحت قيادة فيتوريا أسفرت عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، أحرزها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدهما من ركلة جزاء.

وعاد المنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي، وفاز على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، وسجل الأهداف عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية في وديتي نوفمبر المقبل، خاصة أنه يسعى لكسب ثقة الجماهير المصرية قبل بداية مشوار المباريات الرسمي مع المنتخب.

 







زر الذهاب إلى الأعلى