اخبار جول العرب

جول العرب | اتحاد الكرة يخطر الأهلي بأحقية مشاركة كهربا في مباراة سموحة

black shawla





11:50 ص | الإثنين 16 يناير 2023

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطابا رسميا إلى النادي الأهلي يخطره فيه، بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، في المباريات، بداية من لقاء سموحة المحدد له السادسة مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2022.

كواليس خطاب اتحاد الكرة إلى الأهلي 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ «جول العرب»: «الخطاب المرسل إلى الأهلي بأحقية مشاركة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، في المباريات بداية من لقاء سموحة، جاء بعد الرجوع إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي منح للاعب حق المشاركة بالمباريات».

وأضاف: «فيفا منح الفرصة لمشاركة اللاعب في المباريات، لحين الفصل في القضية في الثاني من فبراير المقبل، بعد الطعن الذي تقدمت به إدارة النادي الأبيض وتم التأكيد فيه أن اللاعب لم يسدد الغرامة المستحقة للنادي الأبيض حتى الآن».

10243409831673734363

محمود كهربا لاعب الأهلي 

وصرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤخرا  أنه إذا نفذ كهربا طلبه ووافق على توضيح الحقيقة للرأي العام، سيوافق على تقسيط الغرامة لمدة سنة وعلى أقساط مريحة والغرامة وصلت حتى الآن 92 مليون جنيه مصري.

مرتضى منصور يعلن عن القيمة الحقيقية لغرامة كهربا ويفجر مفاجأة (خاص) 

838449621672138793

كهربا لاعب الأهلي

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة نهاية ديسمبر الماضي، يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل «فيفا» لصالح نادي الزمالك، والبالغة 2 مليون دولار (الفوائد 5%)، من أجل المشاركة في المباريات.

   

زر الذهاب إلى الأعلى
×