close
اخبار جول العرب

جول العرب | اتحاد الكرة يخاطب جامبيا لتنظيم ودية مع منتخب الشباب في نوفمبر المقبل





01:32 م | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

منتخب الشباب

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره الجامبي، من أجل تنظيم مباراة ودية بين منتخبي مصر وجامبيا للشباب، في شهر نوفمبر المقبل.

ويسعى محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، لخوض مباريات ودية في المعسكر المقبل، في ظل استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير المقبل.

إيهاب الكومي رئيسا لبعثة منتخب الناشئين في رحلة تصفيات كأس الأمم بالجزائر

وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الدكتور إيهاب الكومي، عضو المجلس، برئاسة بعثة منتخب مصر للناشئين «مواليد 2006»، في رحلتها إلى الجزائر، للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين.

إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

ومن المقرر أن تغادر البعثة الأحد المقبل، إلى الأراضي الجزائرية، لخوض التصفيات، التي تشهد مواجهة منتخبات ليبيا، تونس والمغرب، من أجل بطاقة واحدة مؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية للناشئين.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره بمواجهة نظيره الليبي يوم 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 التالي، ويختتم مشوار التصفيات بمباراة المغرب يوم 14 من الشهر ذاته.

مسحة كورونا لمنتخب الشاطئية قبل مواجهة المغرب فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية

وأجرى منتخب مصر للكرة الشاطئية، مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور هاجد هاني، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، قبل مواجهة منتخب المغرب، في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية التي تقام في موزمبيق.

ويخوض منتخب مصر مواجهته أمام المغرب، في الثانية ظهر غد الأربعاء، بمدينة فيلانكولوس.







زر الذهاب إلى الأعلى