اخبار جول العرب

جول العرب | اتجاه لتبديل ملعبي مباراتي الزمالك وسموحة بسبب الصيانة باستاد القاهرة

black shawla





02:29 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

الزمالك وسموحة

تفكر رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، في تبديل مباراتي الزمالك وسموحة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، بحيث يكون الفريق السكندري هو صاحب التنظيم والملعب في مباراة الجولة الأولى، في حين يكون الفريق الأبيض صاحب التنظيم والملعب بلقاء الجولة الثامنة عشرة.

استاد القاهرة يعتذر عن عدم استضافة مباراة الزمالك وسموحة

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية لـ «جول العرب» عن اعتذار استاد القاهرة عن عدم استضافة مباراة الزمالك وسموحة، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، والمقرر انطلاقها في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بسبب استمرار أعمال الصيانة داخل الاستاد.

وأضاف المصدر أن رابطة الأندية تسعى للتوصل لاتفاق بين ناديين، لنقل مباراة الجولة الأولى بين الزمالك وسموحة إلى استاد الإسكندرية، بحيث تكون مباراة تلك الجولة صاحب التنظيم فيها الفريق السكندري، وفي بداية الدور الثاني يكون الزمالك صاحب الملعب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، وتقام المباراة باستاد القاهرة الدولي.

  19541907931665314385

قرعة رابطة الأندية 

نتائج القرعة بالجولة الأولى للدوري 

وأسفرت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أجريت الأحد الماضي، في أحد فنادق القاهرة، عن عدة مواجهات قوية منذ الجولة الأولى؛ حيث يصطدم الأهلي بنظيره الإسماعيلي، فيما يواجه الزمالك نظيره سموحة.

14506879861665413971

فريق الزمالك 

وتقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة عشرة من البطولة المصرية الكبيرة، فيما تقام مواجهة الأهلي وبيراميدز في الجولة الحادية عشرة من البطولة، ويلتقي الزمالك مع بيراميدز بالجولة الثالثة من المسابقة. 







زر الذهاب إلى الأعلى
×