close
اخبار جول العرب

جول العرب | إصابة حمدي فتحي تثير القلق في الأهلي قبل مباراة المقاولون بكأس مصر





11:21 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

محمود متولي وأكرم توفيق وحمدي فتحي

يواجه الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، أزمة جديدة في وسط الملعب لإصابة حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، خلال معسكر المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة منتخب بلجيكا، وديًا، في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

آلام عضلية تضرب حمدي فتحي مع المنتخب

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تعرض حمدي لإصابة عضلية، وتم منحه راحة من التدريبات أمس، للحفاظ على سلامته، وذلك بالتنسيق مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وتأتي إصابة حمدي فتحي، لتضرب وسط الأهلي بأزمة قوية قبل مواجهة المقاولون العرب، في ظل إصابة المالي أليو ديانج، الذي يعاني هو الآخر من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة أسوان بالدوري الممتاز، ولا يزال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

كولر يطمئن على حمدي فتحي ويطلب تقريرا عن الإصابة

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تقريرًا عن حالة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، لمعرفة الإصابة التي ضربته وموقفه من اللحاق بمباراة المقاولون العرب التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن ربع نهائي كأس مصر، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.

فريق الأهلي

وأكد المصدر أن المدير الفني يخشى غياب حمدي فتحي بسبب الإصابة، خلال مباراة المقاولون العرب، لا سيما في ظل وجود عمرو السولية فقط بعد عودته هو الآخر من الإصابة، بجانب أنه لم يكن يشارك بشكل أساسي منذ بداية الموسم الجاري.

ويعاني الأهلي من عدة إصابات خلال الفترة الحالية، أبرزها محمود متولي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف، بجانب غياب علي معلول عن الفريق لانضمامه لمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم.







زر الذهاب إلى الأعلى