اخبار جول العرب

جول العرب | إصابة الجهني تثير أزمة جديدة لبيتسو موسيماني في أهلي جدة السعودي

black shawla





03:43 ص | الأحد 25 ديسمبر 2022

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، عن غياب نجمه الصاعد زياد الجهني، لمدة 3 أسابيع، بداعي الإصابة، مما يزيد أزمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق السعودي.

زياد الجهني يغيب عن أهلي جدة لمدة 3 أسابيع

وكشف نادي أهلي جدة في بيان رسمي، عن غياب اللاعب الشاب زياد الجهني في أربع مباريات، بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى في السعودية، بداعي الإصابة، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب لحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة 3 أسابيع.

9000831181671930858

وأشار النادي السعودي إلى أن اللاعب قد خضع لعدة فحوصات طبية أمس السبت، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، والعضلة الضامة أيضاً.

وكان لاعب خط الوسط صاحب الـ 21 عاماً، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد نادي هجر، في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دوري يلو، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وسجل فيها الهدف الثاني لصالح كتيبة المدرب بيتسو موسيماني.

لاعب الأهلي يغيب عن 4 مباريات ويصعب موقف موسيماني

وتأكد غياب الجهني عن المباريات الأربع المقبلة لفريق الأهلي السعودي، ضد كل من العربي، الساحل، الشعلة والقادسية.

وازداد موقف موسيماني صعوبة داخل نادي أهلي جدة، في ظل المنافسة الشرسة بحثاً عن العودة لمنافسات دوري المحترفين، وافتقاده لأحد أبرز مواهب الفريق الصاعدة.

20350721731671931003

وكانت جماهير نادي أهلي جدة قد شنت هجوماً على إدارة النادي، بسبب استمرار المدرب بيتسو موسيماني، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي، خلال منافسات الجولة قبل الماضية، لتطالب برحيله، بسبب عدم تجهيز الفريق بالصورة المناسبة خلال فترة التوقف الماضية.

ويتواجد نادي أهلي جدة في المركز الخامس بدوري يلو، حيث يمتلك 19 نقطة في رصيده، جمعها من 5 انتصارات و4 تعادلات مقابل هزيمة واحدة، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×