close
اخبار جول العرب

جول العرب | إدارة برشلونة تصدم جوردي ألبا بعد الكثير من التضحيات





04:56 م | السبت 05 نوفمبر 2022

جوردي ألبا لاعب برشلونة

يشعر الإسباني جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة جوردي ألبا، بشيء من الصدمة، بسبب تصرف إدارة النادي الكتالوني معه، خاصة أن عقده مع البلوجرانا ينتهي في صيف 2024.

تطورات تجديد جوردي ألبا مع برشلونة

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن جوردي سبق وأن ضحى بجزء من راتبه، لمساعدة برشلونة في أثناء أزمتها الاقتصادية، مشيرة إلى أن اللاعب لا يزال يريد تقديم تضحيات اقتصادية جديدة حتي يكمل مع الفريق، لكن الإدارة لم تطلب منه أي شيء حتى الآن.

وذكرت أن ألبا ينتظر من إدارة البرسا الجلوس معه وجها لوجه، والتفاوض حول عقده مع الفريق، لكن النادي يتجاهل اللاعب، وذلك لمحاولة رحيله في يناير المقبل والتخلص من عبئ راتبه بشكل كامل.

ويشعر ألبا بالصدمة لأن إدارة النادي الكتالوني لا تتحدث معه بشكل مباشر، بشأن عقده حتى الآن، لكن تظل نية الإسباني هي إكمال عقده مع البارسا حتى نهايته في 2024.

انضم ألبا للفريق الأول ببرشلونة بعد أن وقع عقدا مع الفريق في صيف 2012، وكان يبلغ قيمته 14 مليون يورو لمدة 5 سنوات، لكنه جدد تعاقده مع البارسا متنازلا عن جزء من راتبه.

إحصائيات جوردي ألبا مع برشلونة هذا الموسم

خاض جوردي ألبا القليل من المباريات مع برشلونة هذا الموسم؛ إذ لعب مبارتين فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا، و8  فقط بالدوري الأسباني، وهذا العدد من المشاركات يعد ضئيلا جدا بسبب خوض البرسا هذا الموسم 18 لقاء فقط.

وتريد إدارة برشلونة التخلص من الأسماء الكبيرة في الفريق، والتي تحصل على راتب كبير، ونهم جوردي ألبا، بسبب عدم اعتماد المدير الفني للبارسا عليه بشكل كبير في القترة الأخيرة.







زر الذهاب إلى الأعلى