اخبار جول العرب

جول العرب | إبراهيم سعيد:«كهربا مفاجأة الأهلي في القمة»

black shawla





07:48 ص | السبت 21 يناير 2023

محمود

أكد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، أنه يفضل مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا بصفة أساسية في تشكيل النادي الأهلي، خلال مواجهة الزمالك بالقمة 125، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، لاستغلال رغبته في إثبات ذاته.

إبراهيم سعيد: كهربا يريد إثبات جدارته

وقال «سعيد» في حديثه عبر برنامج «plus 90» المذاع على قناة النهار: «يجب أن يكون كهربا هو مفاجأة الأهلي في مباراة القمة، حتى لو هيلعب 45 دقيقة فقط، لأنه عايز يثبت أنه جدير بارتداء فانلة النادي الأهلي، وروحه هتنعكس على الفريق».

وتابع: «الأهلي يفتقد شخصية مثل كهربا في الملعب، بالإضافة لمهاراته وسرعته، تقدر تنقل الفريق للحالة الهجومية بعدة حلول، وهذا ما كان يفتقده الفريق الأحمر، حيث كان يعاني المحترف برونو سافيو من بطء في الحركة».

وأكمل: «كهربا عمل نقلة هجومية للنادي الأهلي في المباراة الماضية ضد سموحة، وهو يتحرك بشكل أفضل من حسين الشحات أيضاً، ويجب أن يستغل الفريق الأحمر طاقته».

محمد صلاح: رغبة كهربا في التألق ضد الزمالك قد تؤدي لنتيجة عكسية

وعلق محمد صلاح نجم الزمالك السابق على مشاركة كهربا في لقاء القمة، قائلاً: «تقلق نادي الزمالك، وهو عايز يثبت نفسه أمام الفريق الأبيض تحديداً، ولكن هذا قد يؤدي لنتيجة عكسية».

2730211471673981516

وأتم: «هو أفضل من أي لاعب في مركز الجناح الأيسر، وقد يشارك في مركز المهاجم أيضاً، وغياب السولية هيفرق مع النادي الأهلي».

زر الذهاب إلى الأعلى
×