اخبار جول العرب

جول العرب | إبراهيم حسن: جيل القطبين الحالي «واخد أكبر من حجمه»

black shawla





02:07 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن الفريق كان يمر بحالة من الانهيار البدني، والعديد من الأزمات والمشاكل قبل تولي الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة حسام حسن، المسئولية الفنية للفريق.

كما يرى إبراهيم حسن أن الجيل الحالي للاعبي الأهلي والزمالك ليس جيل بطولات كما هو معتاد عليه في القطبين.

إبراهيم حسن: المصري عانى من الانهيار والأزمات قبل قدومنا

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»: «جهاز المصري الحالي نجح في تحقيق نتائج جيدة على الرغم من الفترة الصعبة التى يمر بها الفريق مؤخرا، وعلى الرغم من عدم اكتمال الجاهزية الكاملة للاعبين وانخفاض المعدلات البدينة لهم بشدة خلال الفترة الماضية، فالفريق كان يعاني من الأزمات والمشاكل قبل تواجدنا، كما حدث انهيار بدني كبير بين اللاعبين وغاب النظام».

1982070801669442900

وأضاف: «هناك العديد من الإصابات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية والأمر مستمر حتى الآن، كان يجب على إدارة المصري إضافة تدعيمات قوية للفريق أفضل عما عليها حاليا، لكن هذا الأمر لم يحدث، كما أن الفريق بدأ فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد في وقت متأخر للغاية».

وتابع: «الفريق لايزال يعاني حاليا من الغيابات والإصابات ولا شك أن هذا الأمر يؤثر كثيرا بالسلب علينا».

وواصل: «مستوى الأهلي والزمالك اليوم أمام سموحة والمقاولون كان في غاية السوء، وللأسف الجيل الحالي للقطبين واخد أكبر من حجمه ومايعرفش يعني إيه بطولة».

زر الذهاب إلى الأعلى
×