close
اخبار جول العرب

جول العرب | أيمن صلاح: أحمد الأحمر قرر الاعتزال دوليا ولن يشارك في كأس العالم

black shawla





02:42 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

أيمن صلاح: أحمد الأحمر قرر الاعتزال دوليا ولن يشارك في كأس العالم

أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك

كشف أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، عن أن أحمد الأحمر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، قد اتخذ قراره باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني، وذلك حسبما نقل على لسانه من خلال الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامج رقم 10 على شاشة الأولى المصرية.

أيمن صلاح: أحمد الأحمر فضل الخروج من الباب الكبير

وقال كريم رمزي عبر شاشة القناة الأولى المصرية، إن أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، قد أكد في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10، أن أحمد الأحمر فضل الاعتزال الدولي، من أجل الخروج من الباب الكبير، بعد تتويجه مؤخرا بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر، خلال شهر يوليو الماضي.

20096696221667694330

         أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الزمالك

وأضاف رمزي نقلا عن أيمن صلاح، أن أحمد الأحمر لن يتواجد في قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد التي ستشارك في بطولة العالم 2023 المقامة بـ بولندا والسويد، لتكون هذه البطولة هي الأولى التي يغيب عنها الأحمر منذ أول مشاركة دولية له مع منتخب مصر عام 2004.

وقال الإعلامي كريم رمزي، إن أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر قد اكتفى بالفترة التاريخية التي قضاها مع منتخب مصر منذ مشاركته في كأس الأمم الأفريقية لأول مرة عام 2004 وحتى آخر نسخة في يوليو الماضي.

وشارك أحمد الأحمر في بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد 10 مرات، توج خلالها باللقب في 5 مناسبات، كما لعب في بطولة العالم 9 مرات، منذ نسخة 2005 وحتى نسخة 2021 بمصر.







زر الذهاب إلى الأعلى