close
اخبار جول العرب

جول العرب | أوين يتغنى بـ محمد صلاح.. وتقييم متوسط لـ«مو» في لقاء ليفربول ووست هام

black shawla





01:00 م | الخميس 20 أكتوبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

تغنى مايكل أوين، أسطورة نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، اليوم الخميس، بالمصري محمد صلاح، لاعب الريدز، بسبب ما قدمه الفرعون في مواجهة مانشستر سيتي، التي انتهت لصالح الريدز بهدف دون رد، أحرزه «مو».

وقال «أوين» في تصريحاته لصحيفة «ميرور» البريطانية: «في حال طلبت من أي مشجع لليفربول أن يتوقع من هو هداف ليفربول بحلول نهاية الموسم، وسأكون في غاية الاندهاش بحال قال الكثيرون أي لاعب آخر غير محمد صلاح».

625767191666084668

أوين: محمد صلاح مصدر ثابت لإحراز الأهداف

وأضاف أسطورة ليفربول: «صلاح يعتبر مصدرا ثابتا لإحراز الأهداف، الفرعون كان منذ بضع سنوات هو مصدر للأهداف، كنت متفاجئا عندما جاء في البداية وأحرز كل هذه الأهداف، إلا أنني أعتقد أن التشكيك في قدرات الفرعون من قبل الجماهير أمر قد انتهى منذ وقت طويل».

وتابع: «صلاح أكثر الهدافين ثباتا في الدوري الإنجليزي بالنسبة لي، صلاح هو من منح ليفربول الفوز على مانشستر سيتي، لقد أظهر شخصيته في هذه المباراة، لديه عقلية رائعة».

7577936701665941135

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

في سياق آخر، حصل محمد صلاح على تقييم متوسط في مباراة ليفربول ووست هام الأخيرة بالدوري الإنجليزي، والتي فاز بها الريدز 1-0، ففي العديد من صحف إنجلترا، كان تقييم الفرعون بين 6 و7 درجات، ليكون متوسط تقييمه في النهاية 6.4 درجة من عشرة.

جدير بالذكر أن الحارس أليسون بيكر، الذي تصدى لركلة جزاء، كان الأفضل بين لاعبي ليفربول من حيث التقييم وحصل على 8.4 درجة من عشرة.







زر الذهاب إلى الأعلى