اخبار جول العرب

جول العرب | أول صدام بين بيريز وأنشيلوتي.. «مطالبك غير مقبولة»

black shawla





01:31 م | الثلاثاء 17 يناير 2023

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

يبدو أن العلاقة بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز بدأت في الانهيار، بعد الإخفاقات الأخيرة للفريق الملكي على جميع الأصعدة، خاصة بعد الخسارة الساحقة في الكلاسيكو أمام برشلونة، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أنشيلوتي في مهمة الفرصة الأخيرة مع ريال مدريد

بقاء أنشيلوتي في ريال مدريد بات محل شك، بعد الإخفاقات ونزيف النقاط الذي يعاني منه الملكي منذ بداية الموسم، وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني لصالح الغريم برشلونة، لذلك يحصل على الفرصة الأخيرة في مشواره مع الملكي، قبل قرار الإطاحة، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا أثلتيك».

4392883281632398865

بيريز يرفض مطالب أنشيلوتي في سوق الانتقالات

إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لا تفكر في مد يد العون إلى أنشيلوتي، الذي يرغب في الحصول على تدعيمات على مستوى جميع المراكز، سوى حراسة المرمى، من أجل النهوض بالفريق مجددًا، لكنها تطالبه بالاعتماد على العناصر التي يملكها في الوقت الحالي، والتي استطاع بمساعدتها أن يحقق الثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

جميع مطالب كارلو أنشيلوتي لإنقاذ الفريق مرفوضة، رغم أن إدارة النادي تطالبه بمحاولة استعادة حالة التوازن داخل الفريق الإسباني، لكنها لا تفكر في الدخول بسباق الانتقالات خلال شهر يناير، وتجاهلت جميع مطالب المدرب الإيطالي بالحصول على تدعيمات جديدة، من أجل إنقاذ الفريق الذي ينزف من جميع الجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى
×