close
اخبار جول العرب

جول العرب | أول رسالة من روي فيتوريا للاعبي منتخب مصر بعد الانتصار على بلجيكا وديا

black shawla





08:49 م | الجمعة 18 نوفمبر 2022

أول رسالة من روي فيتوريا للاعبي منتخب مصر بعد الانتصار على بلجيكا وديا

ماذا قال فيتوريا للاعبي منتخب مصر بعد الانتصار علي بلجيكا؟

حرص روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، على تهنئة اللاعبين، بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع بينهما وديا ضمن استعدادات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق أحداثها خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

ماذا قال فيتوريا للاعبي منتخب مصر بعد الانتصار على بلجيكا؟

12065112031663700427

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، لـ«جول العرب»، فأن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، حرص على تقديم التهنئة للاعبين، مؤكدا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة للغاية، لكن مازال هناك بعض الأمور الفنية، سيتم العمل على معالجتها خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني المصري، تعاهدوا قبل المباراة على تحقيق نتيجة إيجابية، مع تنفيذ تعليمات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بصورة جيدة، وهو مانجحوا فيه، وحرص فيتوريا على شكرهم على تنفيذ هذه التعليمات، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم الأفضل في التصفيات والبطولات المقبلة.

وحصد الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لقب أفضل لاعب في مباراة مصروبلجيكا، والتي جمعت المنتخبين، وحقق فيها المنتخب الوطني الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليكرس عقدة المنتخب البلجيكي تاريخيا، ويحقق الفوز الرابع تاريخيا.







زر الذهاب إلى الأعلى