اخبار جول العرب

جول العرب | أول تعليق من ميسي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم: عانينا كثيرا

black shawla





12:24 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

ليونيل ميسي

علق ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، على انتصار التانجو على حساب هولندا، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم، في المباراة التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، مشيرا إلى أن المواجهة كانت صعبة للغاية، لكننا نجحنا في تحقيق الانتصار في النهاية.

ميسي: عانينا كثيرا مع مجريات المباراة 

وقال ميسي خلال حديثه عبر قناة «بي إن سبورت»: «سعادة كبيرة جدا بعد نهاية المباراة عقب الفوز بركلات الترجيح.. عانينا كثيرا مع مجريات المباراة، لكن تأهلنا وهذا هو الأجمل وأفضل إحساس».

وأوضح نجم الأرجنتين: «في كل مباراة نظهر بأننا نعرف كيف نتعامل ونلعب بنفس القوة، ونريد أن نسجل الأهداف، والجميع يركض لأننا لدينا رغبة كبيرة في التتويج بكأس العالم، وسعداء بسعادة هذه الجماهير، وكان هناك غضب كبير واستياء بعد التعادل».

ميسي يفتح النار على «فيفا» بسبب الحكم الإسباني لاهوز

وأشار ليونيل ميسي إلى أنه «شاهدنا الحكم وقراراته في هذه المباراة، لكن الجميع شهد ماذا حدث، كان هناك تخوف.. (فيفا) لا بد أن يراجع نفسه، حينما يفكر في وضع حكم لمثل هذه المباريات».

وتطرق للحديث عن مواجهة منتخب كرواتيا، قائلًا: «ندرك بأنه منتخب كبير، ولعب بندية كبيرة أمام البرازيل، لديهم لاعبين كبار وهم مع مدرب يلعب معهم منذ كأس العالم الماضي».







زر الذهاب إلى الأعلى
×