اخبار جول العرب

جول العرب | أول تعليق من مرتضى منصور بعد إعلان الصلح مع أحمد فتوح: «مغلطش في حقي»

black shawla





11:45 م | الإثنين 09 يناير 2023

صلح مرتضى منصور وأحمد فتوح

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، انتهت تماما واللاعب اعتذر عما حدث مؤخرا.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، عبر منشور بصفحته الشخصية، على أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك هو أفضل باك شمال في الدوري المصري ويمتلك قدرات وخبرات كبيرة للغاية.

مرتضى منصور: أحمد فتوح لم يتجاوز في حق الزمالك

وأشار مرتضى منصور، إلى أن أحمد فتوح لاعب ملتزم، ولم يتجاوز في حقه أو في حق نادي الزمالك وسيعود لتدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وأضاف: «أحمد فتوح زي حفيدي وعليه أن يركز داخل الملعب فقط، وهو اعتذر بحضور خاله عما حدث، واعتذر أيضا لـ النادي على ما بدر منه، وأبدى التزاما كاملا، سينتظم في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي بداية من الغد». 

8255166371673299739

الزمالك يعسكر في الإسكندرية غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

1159120911673053055

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غد الثلاثاء بالإسكندرية؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.        

زر الذهاب إلى الأعلى
×