close
اخبار جول العرب

جول العرب | أول تعليق من كيروش بعد فوز إيران أمام ويلز في كأس العالم 2022





02:49 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

كارلوس كيروش مدرب إيران

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب إيران، على فوز «أسود فارس» أمام ويلز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب «أحمد بن علي»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

أول تعليق من كيروش بعد فوز إيران على ويلز

وقال كيروش عبر قناة بي إن سبورتس بعد مباراة إيران وويلز: «لا توجد الكلمات التي يمكنني أن أصف بها عن شكري للاعبين، لقد جئنا من خسارة ثقيلة أمام إنجلترا في الجولة الأولى، وهذا يدل على أننا فريق عظيم ولدينا تماسك قوي حتى الآن».

أضاف كيروش: «لم أغير أي شيء في الفريق، لكنني حفزت اللاعبين بالشكل اللازم من أجل هذه المباراة، من أجل أن يذهبوا للملعب ويفكرون في الفوز فقط، وألا يخافوا من مواجهة ويلز».

وتابع مدرب منتخب إيران: «أريد أن أبدي عن امتناني وحبي لجميع اللاعبين، أشكر كل الجماهير الإيرانية، إنها تستحق الفوز وهذه الفرحة».

وحقق منتخب إيران فوزا قاتلاً أمام نظيره ويلز بهدفين دون رد، سجلهما روزبه جشمي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ضم أضاف رامين رضائيان الهدف الثاني لصالح المنتخب ذاته في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحصد المنتخب الإيراني بقيادة مدربه كارلوس كيروش ثلاث نقاط، ويبقي على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

موعد مباراة إيران المقبلة بعد الفوز أمام ويلز 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إيران المقبلة بعد الفوز على ويلز، أمام أمريكا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وستنطلق المباراة بين منتخبي إيران وأمريكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى