اخبار جول العرب

جول العرب | أول تعليق بيليه بعد تدهور حالته الصحية: لدي الكثير من الأمل

black shawla





04:14 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022

بيليه أسطورة البرازيل

وجه بيليه نجم منتخب البرازيل السابق، رسالة إلى جماهيره وأصدقائه، بعد الأنباء التي انتشرت عن تدهور حالته الصحية، بسبب معاناته من مرض سرطان الأمعاء، ودخوله قسم الرعاية التلطيفية في أحد المستشفيات.

بيليه يوجه رسالة لـ أصدقائه: أنا قوي وأتابع علاجي كالمعتاد

وكتب بيليه في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «أصدقائي أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع، أنا قوي ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد».

16507958821670116408

وأضاف أسطورة منتخب البرازيل: «أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها».

بيليه: رسائل الحب تجعلني أشعر بالطاقة.. وأشاهد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم

وأتم: «لدي الكثير من الإيمان بالله، وكل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني أشعر بالطاقة، وأنا أشاهد مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم أيضًا، شكرا جزيلا على كل شيئ».

6598401951668336726

وكانت شبكة ESPN Brasil قد كشفت عن أنه تم نقل الأسطورة البرازيلية بيليه، إلى أحد المستشفيات في ساو باولو، وذلك بسبب  إصابته بتورم في القلب، بالإضافة إلى تشوش ذهني «الزهايمر»، وبعدما أصبح علاجه بالكيماوي غير فعال على الإطلاق.

وأشارت الشبكة إلى أن جسد اللاعب الأسطوري لكتيبة السامبا، لم يعد يستجيب للعلاج خلال الأيام الأخيرة، مما استدعى لتوجهه إلى المستشفى في شهر نوفمبر الماضي، ومع تدهور حالته تم نقله إلى قسم الرعاية التلطيفية، الذي يتم وضع المرضى فيه، بعدما تكون حالتهم سيئة وعلى وشك الموت، وذلك فقط من أجل تقليل الشعور بالألم.

وكان بيليه قد قضى فترة في المستشفى من قبل، خلال شهر سبتمبر عام 2021، حيث اضطر إلى للخضوع لعملية جراحية، من أجل إزالة ورم في القولون، ومكث عدة أيام داخل العناية المركزة، قبل أن يتم السماح بمغادرته، مع وضع خطة خاصة لعلاجه بالكيماوي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×