close
اخبار جول العرب

جول العرب | أهداف مباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا.. هدفان في 4 دقائق





10:12 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

أهداف مباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا

يستعرض «جول العرب» أهداف مباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «يوهان كرويف آرينا»، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد نجح في الفوز على أياكس، على ملعب «الأنفيلد»، بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من البطولة.

أهداف مباراة ليفربول وأياكس

وجاء هدف فريق ليفربول الأول عن طريق محمد صلاح من تصويبة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 42.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلا ركنية في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 52، سجل هارفي إليوت الهدف الثالث من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة محمد صلاح الساحرة.

موقف ليفربول وأياكس بالمجموعة

ويمتلك فريق ليفربول في رصيده 9 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ولا يحتاج الريدز سوى نقطة واحدة من مباراة الليلة، من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من تلك البطولة الأوروبية الكبيرة.

نابولي يتصدر المجموعة الأولى من البطولة بالعلامة الكاملة

ويتصدر فريق نابولي المجموعة الأولى من البطولة، وفي جعبته 12 نقطة، بالعلامة الكاملة بعد ان حقق الفوز في الأربع جولات الأولى من المسابقة الأوروبية الكبيرة.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح لمواصلة التألق في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على لقب الهداف، وذلك بعد أن سجل هاتريك تاريخي في الجولة الماضية امام فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي ورفع رصيده إلى 5 أهداف في البطولة حتى الأن.

 







زر الذهاب إلى الأعلى