اخبار جول العرب

جول العرب | أهداف مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»

black shawla





11:04 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

الزمالك

شهدت أهداف مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تسجيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هاتريك تاريخي خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

ويقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه بنشر أهداف مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وحسمها الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

وبدأت أهداف مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا مبكرًا بتسجيل أحمد سيد زيزو أولى الأهداف في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عبر ضربة جزاء.

وتعادل فلامبو في الشوط الأول، قبل أن يضيف إبراهيما نداي، صفقة الزمالك الجديدة أولى أهدافه، في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وذلك قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للفريق والثالث للزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستطاع أحمد سيد زيزو أن يسجل الهدف الرابع للفريق والهاتريك للاعب، قبل نهاية اللقاء بثلاثة دقائق، في حين سجل يوسف أسامة نبيه الهدف الأول له والخامس للفريق في الوقت بدلًا من الضائع.

الزمالك يعبر لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا

ونجح الزمالك في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عبور فلامبو البوروندي، وذلك بالفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يفوز في لقاء الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.







زر الذهاب إلى الأعلى
×