اخبار جول العرب

جول العرب | أمير مرتضى يكشف موعد عودة إبراهيما نداي لتدريبات الزمالك الجماعية│ خاص

black shawla





01:18 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

إبراهيما نداي لاعب الزمالك

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موعد عودة الجناح السنغالي إبراهيما نداي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، التي تعرض لها في بداية مسيرته مع الفريق الأبيض، بانطلاق الموسم الجاري.

أمير مرتضى: إبراهيما نداي سيعود لتدريبات الزمالك الجماعية بعد 10 أيام

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي سيعود لتدريبات الزمالك الجماعية بعد 10 أيام.

15862796051670340162

ويواصل إبراهيما نداي خضوعه للبرنامج التأهيلي، الذي وضعه الجهاز الطبي لنادي الزمالك، من أجل تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها في الغضروف، واكتمال جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة في المباريات مجدداً.

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب السنغالي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألقه مع فريق لوزيرن السويسري، وذلك لتدعيم خط الهجوم، وتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي، الذي انتقل لصفوف الجزيرة الإماراتي.

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم

قرر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، عقب الانتصار الثمين الذي حققه الفريق على حساب بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم غدً الثلاثاء، وذلك من أجل بدأ الاستعدادات لخوض لقاء البنك الأهلي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الزمالك قد تغلب على بيراميدز، بهدف دون مقابل، سجله مصطفى شلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة، يحتل بها وصافة المسابقة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×