اخبار جول العرب

جول العرب | أمير مرتضى: أحضرنا والدة زكريا الوردي لإخراجه من حالة الاكتئاب

black shawla





02:23 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022

أمير مرتضى المشرف العالم على الكرة بنادي الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس رحيل زكريا الوردي من صفوف الفريق، ومعاناته من حالة اكتئاب.

أمير مرتضى يكشف كواليس رحيل الوردي عن الزمالك

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة ناديه: «اللاعب عانى من حالة اكتئاب شديدة، عقب مباراة السوبر المصري، وجميع اللاعبين تحدثوا معه بعد اللقاء من أجل إخراجه من تلك الحالة».

17497537151665413977

                  زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك السابق

وأضاف: «افترضنا أن هذا شيئا مؤقتًا وسيعود من جديد، مع الوقت لكن هذا الأمر امتد معه، وكان يتأثر كثيرًا بكل ما يكتب عنه، لدرجة أنه كان يشعر بأنه السبب في كل شيء سيء يتعرض له الفريق».

وتابع: «أنا والمدير الفني وشيكابالا قئاد الزمالك، تحدثنا معه لإخراجه من حالة الاكتئاب، وحاولنا توفير جو أسري له، حتى أتت والدته لمصر، لكنها تعرضت لحالة إعياء شديدة، وتطلب الأمر خضوعها لعملية جراحية».

وواصل: «بعد ذلك انقطع عن التدريبات، ولا يرد على الاتصالات حتى وكيل أعماله، وكان ينام حوالي 12 ساعة يوميًا، وأنا كنت لا أتعامل معه كمشرف على الكرة بالنادي، بل التعامل بشكل إنساني، لأنه إنسان في النهاية».

أمير مرتضى: فضلنا رحيل الوردي بعد رغبته

واستمر: «اللاعب شعر أنه من الأفضل له الرحيل عن الزمالك، وطلب مني ذلك بفسخ تعاقده، ونقلت ذلك الأمر لمرتضى منصور رئيس النادي، وهو أكد لي أنني اتخذ القرار الأصلح للاعب».

وأتم: «نحن نعلم مدى قدرة وإمكانيات زكريا الوردي، لكن ما حدث له أثر عليه كثيرًا، وفيريرا وافق على رحيله بعد الحديث معه عن حالته وظروفه».







زر الذهاب إلى الأعلى
×