اخبار جول العرب

جول العرب | أمام المغرب.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا سلبيًا غائبا من 2004

black shawla





05:38 م | السبت 10 ديسمبر 2022

كريستيانو رونالدو

يجلس البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم المنتخب البرتغالي، على مقاعد البدلاء، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن  قرر فرناندو سانتوس، المدير الفني لـ«برازيل أوروبا»، تواجده كورقة رابحة في المباراة التي تجمعه مع المغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، خلال اللقاء المقام على استاد الثمامة.

وتأتي المباراة لتكون الثانية على التوالي للنجم البرتغالي، وذلك بعدما كان متواجدا كبديل في المباراة الماضية التي جمعت منتخب بلاده مع سويسرا في الدور ثمن النهائي من البطولة، والتي شارك بديلا فيها، في الدقيقة 74، بديلًا لجواو فيلكس، ولم يقدم شيئًا.

رقم غائب عن رونالدو مع البرتغال منذ 2004

وتعد هذه هي المرة الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يجلس على مقاعد البدلاء في مباراتين متتاليتين، منذ يورو 2004 وهو صاحب 19 عامًا، تحت قيادة البرازيلي لويس فيليب سكولاري، المدير الفني الأسبق للمنتخب البرتغالي.

كريستيانو جلس على مقاعد بدلاء منتخب البرتغال في مباراة اليونان في افتتاح بطولة اليورو، وحل بديلًا في الشوط الثاني، وسجل هدف بلاده الوحيد، خلال أحداث المباراة التي حسمها اليونان لصالحه بالفوز بثنائية مقابل هدف.

9070428401670644191

استمر جلوس كريستيانو رونالدو في الجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة الثانية، خلال اللقاء الذي جمعه مع منتخب روسيا، وحل بديلًا قبل النهاية بـ12 دقيقة، وصنع الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

رونالدو لا يجلس على مقاعد البدلاء مرتين متتاليتين

واستمر تواجد رونالدو الدائم في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، باستثناء مباراتين كان على مقاعد البدلاء، و20 كانت بين الإصابة والغياب عن القائمة التي يختارها المدرب، إلا أنه طوال تلك الفترة لم يجلس على مقاعد البدلاء في مرتين متتاليتين.







زر الذهاب إلى الأعلى
×