close
اخبار جول العرب

جول العرب | أليسون بعد حصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر: أشعر بالفخر





09:22 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022

أليسون ومحمد صلاح

عبر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر معبرًا عن سعادته بالهدف الذي صنعه لمحمد صلاح، خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأكد أليسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه أمر جيد وشيء لطيف ويفخر أنه يفعل شيئًا جيدًا لنادي ليفربول ويساعده في تحقيق الانتصارات، مشيرًا إلى أنه يبذل قصارى جهده دائمًا في المباريات لمساعدة الفريق نحو تحقيق لفوز في المباريات.

أليسون يتحدث عن صناعة هدف لمحمد صلاح

وعن الهدف الذي صنعه لنجم الفريق محمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي، ليصنع له الهدف الثالث في مسيرتهما معا، مؤكدًا أنه يحاول استخدام كلا من قدمية ويديه لإيصال الكرة.

واختار حارس مرمى ليفربول الهدف الذي صنع لمحمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي ليكون المميز له عن هدفين سابقين امام مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي.

وقال أليسون: «لقد أحببت حقا التمريرة الحاسمة ضد السيتي، وذلك بسبب حركة صلاح، كان ما فعله رائعًا، أعتقد أنه ضد نوريتش كانت أسهل من هذه لأنه كان أمام المرمى، وأمام مانشتسر يونايتد كانت صعبة لأنه كان يحتاج للركض بالكرة».

أليسون يختار لقطات مميزة هذا الشهر

وعن لحظاته المميزة في هذا الشهر، أكد أن تصديه لضربة جزاء أمام وست هام كانت لحظة مميزة، هذا بجانب إنقاذ قام به في مباراة نوتنجهام فورست، والعديد من التصديات الجيدة.







زر الذهاب إلى الأعلى