close
اخبار جول العرب

جول العرب | ألكانتارا مهدد بالغياب عن قمة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

black shawla





11:50 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022

تياجو ألكانتارا

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، عن شكوك حول لحاق تياجو ألكانتارا لاعب وسط نادي ليفربول، بمباراة الريدز أمام أرسنال في قمة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على أرسنال، يوم الأحد المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الإمارات في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

شكوك حول إصابة ألكانتارا

وبحسب شبكة «ليفربول إيكو»، فإن تياجو ألكانتارا لم يشارك في تدريبات ليفربول اليوم الجمعة، مما يثير الشكوك حول إصابته قبل المباراة المرتقبة أمام أرسنال.

8588446651601374899

                    تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول 

وأوضح التقرير أن هناك حالة من القلق بين صفوف جماهير نادي ليفربول، بعد عدم رؤية ألكانتارا في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.

ولم تذكر الشبكة المختصة في تغطية أخبار نادي ليفربول، ما إذا كان اللاعب يعاني من إصابة أم لا.

وكان تياجو ألكانتارا قد شارك في مباراة ليفربول أمام رينجرز ببطولة دوري أبطال أوروبا أساسيًا حتى الدقيقة 81 من عمر المباراة.  

وكان تياجو ألكانتارا قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة، خلال مباراة ليفربول أمام فولهام، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أبعدته لفترة عن المشاركة مع الريدز.

وفاز ليفربول بهدفين نظيفين أمام ضيفه رينجرز الاسكتلندي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.







زر الذهاب إلى الأعلى