اخبار جول العرب

جول العرب | أسباب تأخر الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد.. منها تألق محمد شريف

black shawla





02:35 ص | الجمعة 27 يناير 2023

أسباب تأخر الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد.. منها تألق محمد شريف

كولر مدرب الأهلي

لا يزال يبحث النادي الأهلي، عن التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وهناك العديد من الأسباب، التي أخرت مسؤولو القلعة الحمراء في التعاقد مع مهاجم جديد والإعلان عنه، رغم اقترب غلق باب القيد الشتوي الجاري.

أسباب تأخر الأهلي في الإعلان عن المهاجم السوبر  

ووفقًا لما ذكره مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، فإن أول سبب يعيق التعاقد مع مهاجم جديد، هو ضيق الوقت قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث تطير بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب بعد 48 ساعة.

1802430801674583053

                                 الأهلي 

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن السبب الثاني عودة محمد شريف إلى التهديف من جديد، واستعادة جزءً من مستواه في المباريات الأخيرة.

بالإضافة إلى عودة محمود عبد المنعم كهربا، للمشاركة من جديد واعتماد مارسيل كولر مدرب الفريق عليه في مركز المهاجم، وأيضًا عودة بيرسي تاو من الإصابة من الإصابة وشغله هذا المركز، كما يتواجد شادي حسين بالإضافة إلى الثلاثي الآخر.

وأشار المصدر إلى أن، الأهلي يتأنى في اختياره للمهاجم الجديد، خاصة مع المواصفات الخاصة التي طلبها كولر في اللاعب الذي سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بمواجهة أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل بملعب طنجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×