close
اخبار جول العرب

جول العرب | أزمة دفاعية كبرى الأهلي.. 4 لاعبين في غرفة العلاج

black shawla





09:50 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

أيمن أشرف مع طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة دفاعية كبيرة، بسبب الإصابات التي ضربت الخط الخلفي، خلال الأيام الماضية، وطالت 4 لاعبين هم، أيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي، بسبب الإصابات المختلفة، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

مسلسل الإصابات مستمر بين مدافعي الأهلي 

وبدأت الإصابات في الأهلي وتحديدًا في خط الدفاع؛ إذ أجرى محمد عبدالمنعم، جراحة في الوجه، ليغيب على إثرها مدة تصل إلى 3 إلى 4 أسابيع، بدأت من أول نوفمبر الجاري.

ولحق بمحمد عبدالمنعم، محمود متولي؛ إذ غادر الأخير معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة بلجيكا وديًا، يوم 18 نوفمبر الجاري، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، واحتمالية غيابه تصل إلى 4 أسابيع.

ولم تقف الإصابات عند هذا الحد، بعد أن اشتكى المدافع الثالث ياسر إبراهيم من حالة إجهاد، منعت انضمامه إلى المنتخب الوطني، كبديل لمحمود متولي الذي جرى استبعاده من معسكر المنتخب الوطني.

6324766431665056774

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

فحوصات طبية لأيمن أشرف في النمسا 

ووصلت الإصابات مداها، بعد أن أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، عبر المدير التنفيذي للنادي الدكتور سعد شلبي، موافقة مجلس الإدارة على سفر أيمن أشرف إلى النمسا، خلال الفترة المقبلة، لإجراء فحوصات طبية، بعد معاناة اللاعب من إصابة على مستوى الركبة خلال الفترة الأخيرة، أدت لابتعاده عن المشاركة مع النادي، خلال الفترة الأخيرة.

وبهذا يواجه الأهلي أزمة دفاعية كبيرة بسبب غياب 4 عناصر أساسية عن الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة؛ إذ يستعد لمواجهة فريق المقاولون العرب، في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

1342574511665154498

                              أيمن أشرف لاعب الأهلي 

ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لاعب الفريق الأول، راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، بدأت من الأربعاء الماضي، بسبب الأجندة الدولية.







زر الذهاب إلى الأعلى