close
اخبار جول العرب

جول العرب | أرقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات





07:49 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

حسم النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري لصالحه، بتغلبه على نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في لقاء احتوى على العديد من الأرقام، التي يستعرضها معكم موقع “جول العرب” عبر التقرير التالي، وذلك بعد تتويج الفريق الأحمر بالبطولة، عقب المواجهة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

الأهلي سدد أكثر في لقاء السوبر.. والزمالك استحوذ على الكرة

وشهدت المباراة تفوق نادي الزمالك على صعيد الاستحواذ، حيث امتلك الفريق الأبيض الكرة بنسبة 55%، بينما استحوذ نظيره الأهلي بنسبة 45%، وذلك وفقاً لموقع (Tribuna) المتخصص في الإحصائيات.

وعلى الجانب الآخر، كان الأهلي صاحب الفاعلية الأكبر هجوميا، حيث سدد 8 كرات على المرمى وسجل من خلالها هدفين، بينما اكتفى الزمالك بثلاث تسديدات على مرمى الفريق الأحمر.

وغابت الدقة عن لاعبي الزمالك الذين أطلقوا 6 تصويبات أخرى جاءت جميعها خارج المرمى، بينما سدد لاعبو الأهلي 4 مرات خارج القائمين والعارضة.

التسلل شبه غائب في قمة السوبر.. و9 تصديات لحارسي الأهلي والزمالك

وتصدى دفاع الأهلي والزمالك لثلاث تسديدات من لاعبي الفريقين، وأمسك حارس الزمالك محمد عواد بـ6 كرات، بينما تصدى محمد الشناوي نجم الأهلي لثلاث فرص من لاعبي الفريق الأبيض.

واحتسب حكم اللقاء 16 مخالفة على لاعبي الأهلي، مقابل 11 خطأ ضد لاعبي الزمالك، ووقع نجوم الفريق الأبيض في التسلل بكرة وحيدة، بينما لم يسقط لاعبي الفريق الأحمر في فخ مصيدة الأوفسايد خلال أحداث اللقاء.

وتحصل الزمالك على 6 ركلات ركنية، بينما احتسب للأهلي ثلاث ركلات ركنية، وأشهر الحكم 6 بطاقات صفراء على الأهلي، مقابل بطاقة صفراء وحيدة لـ زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك.







زر الذهاب إلى الأعلى