اخبار جول العرب

جول العرب | أداء مميز لمحمد إمبابي في مستر أولمبيا.. وميدالية لبطل ليبيا بوزن 212

black shawla





06:24 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

بطل كمال الأجسام المصري محمد إمبابي خلال مشاركته في مستر أولمبيا

شهدت منافسات فئة الـ212 في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين لكمال الأجسام، ظهور اللاعب المصري محمد إمبابي بمستوى مميز، في أول ظهور له بالبطولة العالمية، حيث قدم أداءً نال استسحان الجماهير والخبراء، مقارنة بمشاركته الأولى وقلة خبرته.

مشاركة أولى للبطل المصري محمد إمبابي في مستر أولمبيا

وأقيمت جولة التحكيم السري مساء أمس الجمعة، وامتدت حتى بداية يوم السبت، حيث استمرت منافسات وزن 212 فجر اليوم السبت، بإقامة الجولة النهائية من أجل معرفة هوية الفائز.

وظهر محمد إمبابي على مسرح مستر أولمبيا بأداء متوازن، وبإمكانيات مميزة ستؤهله للتنافس بصورة أكبر في النسخ المقبلة، حيث تم استدعائه في النداء الثالث خلال جولة الجولة الحاسمة، ليصبح خارج التوب 12.

شون كلاريدا يتوج بذهبية وزن 212 في مستر أولمبيا.. والبرونزية لـ كمال القرقني

وتوج الأمريكي شون كلاريدا بالمركز الأول، والميدالية الذهبية لوزن 212 في نسخة عام 2022، ليستعيد لقبه الذي توج به عام 2020، ويحصل على الجائزة الكبرى 50 ألف دولار، ثم حل الإسباني أنجل كالديرون وصيفاً له، ليحصد الفضية و20 ألف دولار

17276493451671249003

وحصل البطل الليبي المخضرم كمال القرقني على المركز الثالث، والميدالية البرونزية في مستر أولمبيا، ليتم منحه 10 آلاف دولار، ليكرر ما فعله في النسخة الماضية، بينما احتل اللاعب الكويتي أحمد أشكناني المركز الرابع في منافسات وزن 212.

وابتعد الأمريكي ديريك لانسفورد، صاحب لقب العام الماضي 2021 عن المنافسة بعدما تم دعوته للتواجد في منافسات الوزن المفتوح، كما شهدت منافسات وزن 212 مشاركة مواطنه الآخر كيون بيرسون، والثنائي العربي العُماني أنور البلوشي، والعراقي أحمد فوزي، بالإضافة إلى بطلنا المصري محمد إمبابي.

ويعد محمد إمبابي أحد لاعبي فريق كوسكواد المشارك في البطولة، والذي يضم ممثلي الفراعنة في المسابقة وعلى رأسهم بيج رامي، بالإضافة إلا كلا من: محمد شعبان، أحمد شكري، أحمد الحلواني، وذلك عقب انسحاب حسن مصطفى لأسباب صحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×