close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار النادي الإسماعيلي: اتجاه لعرض عبد الرحمن مجدي للبيع.. ومناقشة تعيين مدرب عام

black shawla





10:23 م | الخميس 03 نوفمبر 2022

عبدالرحمن مجدي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن اتجاه الدراويش إلى عرض لاعب خط وسط الفريق عبد الرحمن مجدي للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن اللاعب بدأ حالة من التمرد بشكل كبير خلال المرحلة الماضية من أجل الرحيل عن النادي الإسماعيلي.

وأضاف أنه خلال الفترة الماضية أثار عبد الرحمن مجدي بعض الأزمات لذلك فبات الاتجاه لدراسة عرضه للبيع وانتظار العروض التي من المنتظر أن تأتي له خلال المرحلة المقبلة.

أندية عربية مهتمة بالتعاقد مع عبدالرحمن مجدي

وكانت بعض الأندية العربية قد أبدت الاهتمام من أجل التعاقد مع عبد الرحمن إلا أن هذه العروض لم تصل إلى مرحلة الجدية حتى الآن ومن المنتظر أن يتم حسم كل الأمور خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط عبد الرحمن مجدي بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي تنتهي مدته بعد ثلاثة مواسم أي أن رحيله لن يكون إلا من خلال النادي.

وعلى جانب آخر، مازال الاتجاه من إدارة الإسماعيلي بأن يتم تعيين مدرب عام ليكون متواجدا في الجهاز الفني للإسماعيلي مع جاريدو.

وهناك أكثر من اسم طُرح من ضمنهم فوزي جمال إذ جرى طرح اسمه مع انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

ومن المنتظر أن يتم حسم هذه الإمور قبل مواجهة الإسماعيلي وفاركو والمقرر لها يوم 23 نوفمبر الحالي.

هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته بشكل يومي في إطار الإعداد لعودة منافسات الفريق ببطولة الدوري العام.

5313707451666193930

وحرص الجهاز الفني بقيادة الأسباني جاريدو على تكثيف الجرعات التدريبية خلال الفترة الماضية للوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير بجدول الدوري بدون رصيد من النقاط بعد الهزيمة في مباراتي الأهلي وغزل المحلة بافتتاح مشوار الفريق بجدول الدوري العام.







زر الذهاب إلى الأعلى