اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الزمالك.. حقيقة تغريم الجزيري وموقف المصابين قبل مباراة الطلائع

black shawla





11:37 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر أخبار الزمالك قبل المباراة المرتقبة للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد طلائع الجيش، المحدد لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار الزمالك وموقف غرامة سيف الدين الجزيري 

وضمن أخبار الزمالك، قال الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الزمالك لن يوقع غرامة على المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، بسبب تأخر عودته بعد خروج منتخب بلاده من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في قطر».

وأضاف: «البعض يقارن بين وصول علي معلول وانضمامه لتدريبات الأهلي أمس السبت، وتأخر وصول سيف الدين الجزيري، إلا أن هذا الأمر بالاتفاق بين الأجهزة الفنية لكل فريق، وجهاز الزمالك وافق على عودة الجزيري، غدا الاثنين، ولن يتم توقيع أي عقوبات عليه».

16532711441669664111

سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ومنتخب تونس 

شوبير يكشف عن موقف المصابين في الزمالك 

وفي إطار أخبار الزمالك، تحدث شوبير، عن موقف المصابين بالفريق الأبيض قائلا: «الزمالك كان محظوظا لأن معظم الإصابات حدثت خلال فترة التوقف الطويلة الأخيرة، وهو ما أتاح الفرصة أمام المصابين للتعافي، لأنه لو حدثت الإصابات أثناء المباريات كان يعني ذلك الأمر غياب اللاعبين المصابين 8 أو 9 مباريات متتالية».

10876808491669921567

فريق الزمالك

واختتم «شوبير»: «الزمالك في طريقه لاستعادة خدمات أكثر من لاعب، بينهم أحمد فتوح ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا الذي شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ انضمامه للفريق، ولا أعرف أي معلومة جديدة بشأن إصابة إبراهيما نداي الجناح الأيسر، وكذلك المهاجم سامسون أكينيولا، رغم ما يتردد عن أنه جاهز من الناحية الطبية ولكن يغيب عن المباريات بسبب الجانب البدني».







زر الذهاب إلى الأعلى
×