close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الزمالك.. تطورات إصابة شيكابالا وتقرير من الجهاز الطبي لـ«فيريرا»

black shawla





07:37 م | الخميس 03 نوفمبر 2022

شيكابالا

أخبار الرياضة، خدمة إخبارية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين بشكل يومي، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالقلعة البيضاء سواء على صعيد فريق الكرة، أو أخل الأخبار الخاصة بمجلس إدارة النادي والذي يترأسه المستشار مرتضى منصور.

أخبار الزمالك.. تطورات إصابة شيكابالا

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي تعرض لها خلال تعادل فريقه ضد إنبي بالدوري الممتاز.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب»: «إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا عبارة عن كدمة قوية في مفصل الكتف وليس هناك أي كسور، كما أن اللاعب سيكون جاهز مع فريقه للمشاركة بشكل طبيعي عقب العودة من فترة التوقف».

أخبار الزمالك.. تقرير من الجهاز الطبي لفيريرا

13235977561667010247

فيما تشهد الساعات القليلة المقبلة، اجتماعًا بين البرتغالي جوسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق؛ للاطمئنان على ظروف الإصابات بالفريق.

وتضم قائمة اللاعبين المصابين في الزمالك، نبيل عماد «دونجا» الذي أجرى من قبل جراحة في غضروف الركبة فى قطر ويخضع لفترة تأهيل حاتليا فى النادى، والسنغالي إبراهيما نداي الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية

فيما يعاني محمود حمدي «الونش» من إصابة بقطع في وتر الخلفية، وأحمد فتوح بكسرفي وجه القدم، والبنيني سامسون أكينولا الذي يعاني من إصابة في عضلات البطن ومحمد عبد الشافي والذي يعاني هو الآخر من إجهاد.

وتعرض الثنائي محمود عبد الرازق «شيكابالا»، ومحمد عبد الغني لإصابة في مباراة إنبي، حيث يعاني الأول من كدمة في مفصل الكتف، والأخير شد في العضلة الأمامية.







زر الذهاب إلى الأعلى