close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يدرس المصري بالفيديو ويجهز بديل سامسون





09:55 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

تدريبات الزمالك

يستعرض «جول العرب» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

أخبار الزمالك اليوم.. دراسة نقاط القوة والضعف بالمصري 

وضمن أخبار الزمالك اليوم.. يقوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بدراسة مباريات المصري الأخيرة، في مسابقة الدوري، لتحديد نقاط القوة والضعف في أداء الفريق البورسعيدي، الذي يتولى قيادته الفنية إيهاب جلال.

وتأتي تلك الخطوة من فيريرا، لأن الزمالك مرتبط بمواجهة جديدة مع المصري عقب مباراة الكأس مباشرة، يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

فريق المصري على موعد مع مباراتين ضد الزمالك 

فيريرا يجهز بديل سامسون 

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم، يقوم البرتغالي فيريرا، بتجهيز بديل للمهاجم البنيني سامسون أكينيولا، بعد غيابه عن تدريبات الفريق الأخيرة منذ يوم الاثنين الماضي، من أجل الاستعانة بالبديل قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض لـ «جول العرب»، عن أن هناك أكثر من لاعب يدرس المدير الفني البرتغالي توظيفهم في مركز رأس الحربة، أبرزهم مصطفى شلبي الجناح الأيسر، الذي يجيد اللعب كرأس حربة صريح، ويوسف أوباما صانع الألعاب، فضلا عن المهاجم الشاب يوسف حسن، القادم من وادي دجلة.

يوسف حسن لاعب الزمالك 

يذكر أن سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يغيب عن الفريق الأبيض حاليا، بسبب تواجده مع منتخب بلاده تونس في كأس العالم بقطر 2022.







زر الذهاب إلى الأعلى