close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الزمالك.. الاستعداد لمباراة إنبي.. وجلسة مرتضى مع وزير الرياضة





11:29 ص | الأحد 30 أكتوبر 2022

فريق الزمالك

يستعرض «جول العرب» أخبار الزمالك، عقب عودة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض من الإمارات، بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين دون رد، في السوبر المصري الذي أقيم على ملعب «هزاع بن زايد» في الإمارات، الجمعة الماضي.

أخبار الزمالك.. الاستعداد لمواجهة إنبي 

وفي إطار أخبار الزمالك.. يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، اليوم الأحد، الاستعداد لمواجهة إنبي، في اللقاء المحدد له السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب «المقاولون العرب»، في مباراة مقدمة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ويستغل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، التدريبات، لعلاج أخطاء اللاعبين في مباراة السوبر الأخيرة، خاصة على المستوى الدفاعي، وفقد الكرة في مناطق خطرة، وهو الأمر الذي استغله الأهلي وسجل منه هدفه الأول في اللقاء عبر البرازيلي برونو سافيو.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز بأول مباراتين ضد سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة واحدة وهي هدفين دون رد، ليجمع 6 نقاط من أول جولتين، ويأمل في الفوز على الفريق البترولي حتى يواصل انتصاراته ويصل للنقطة التاسعة.

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

جلسة بين رئيس الزمالك ووزير الرياضة 

وضمن أخبار الزمالك.. يعقد اليوم الأحد، مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا، قبل الجلسة المرتقبة بين المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمناقشة أمور تتعلق بمستقبل القلعة البيضاء.

مرتضى منصور رئيس الزمالك 

وصرح رئيس الزمالك، بأن الجلسة ليس لها علاقة بمناقشة مصير لاعبين أو جهاز فني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بعد خسارة السوبر، خاصة أن المجلس يدعم الفريق بقوة والبرتغالي فيريرا، ويثق في قدرتهم على حصد البطولات المقبلة.







زر الذهاب إلى الأعلى