اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي.. موقف أفشة ومتولي من مواجهة الزمالك وغضب من اللاعبين

black shawla





11:01 ص | الجمعة 13 يناير 2023

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

اخبار الأهلي اليوم خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التعادل أمام المصري البورسعيدي، وفقدان نقطتين ثمينتين، في صراعه لاستعادة لقب الدوري الممتاز، الذي غاب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء في أخر نسختين.

أفشة مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والزمالك

بات محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم 21 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى محمد أفشة عملية جراحية خلال الساعات الأخيرة، بعد إصابته في مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس الخميس، استلزمت 20 غرزة في الرأس، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنـا.

غضب في الأهلي بسبب اعتراضات اللاعبين أمام المصري واتجاه لتوقيع عقوبات

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبعض أعضاء الجهاز الفني، بسبب نزولهم أرض الملعب خلال مباراة المصري التي أقيمت أمس الخميس.

18986321421673553378

ووفقًا لمصدر كشف عن حالة الغضب داخل الإدارة الحمراء، بسبب المشهد الذي حدث خلال مباراة المصري أمس، للاعتراض على حكم المباراة وليد عبد الرازق، ولمعرفة التفاصيل الكاملة اضغط هنـا.

هل يمكن رفع البطاقة الصفراء عن محمود متولي؟.. جهاد جريشة يُجيب

كشف الحكم الدولي جهاد جريشة، إمكانية رفع إدارة النادي الأهلي، الإنذار الذي منحه وليد عبد الرازق، حكم مباراة الأهلي والمصري، لمحمود متولي، لاعب المارد الأحمر على هامش المباراة التي أقيمت الأمس، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

18627245711673553384

وقال «جريشة»، في تصريحات تليفزيونية تعليقًا على الحالة التحكيمية، وحظوظ الأهلي في رفع الايقاف، خاصة وأن سيكون أمام الزمالك، لافتًا إلى أن الحكم هو صاحب القرار، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنـا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×