close
اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي: عودة بيرسي تاو.. ومصير مشاركة «كهربا» في السوبر المصري





02:44 م | الأحد 23 أكتوبر 2022

الأهلي والإسماعيلي

أخبار الأهلي اليوم، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لثاني مباريات النسخة الجديدة في مسابقة الدوري الممتاز أمام أسوان، كما يستعد فريق كرة اليد بالنادي لمواجهة كيلسي البولندي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

ويستعرض لكم «جول العرب» أهم أخبار الأهلي اليوم الأحد، 23 أكتوبر 2022.

أخبار الأهلي اليوم.. عودة بيرسي تاو إلى المباريات

                             بيرسي تاو مهاجم الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، الدفع ببيرسي تاو كبديلا في تشكيل الأهلي اليوم أمام أسوان، وذلك من أجل تجهيزه لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المصري 2022 في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في الإمارات.. التفاصيل الكاملة من هنا

أخبار الأهلي اليوم.. مصير مشاركة كهربا في السوبر المصري

في سياق متصل، أصبح من الصعب مشاركة محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول بالنادي، عن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي وذلك بسبب استمرار إيقاف اللاعب بسبب عدم دفع الغرامة المستحقة ضده لصالح نادي الزمالك.

وحصل كهربا على وعد من إدارة الأهلي بدفع الغرامة ورفع الإيقاف خلال هذا الأسبوع، من أجل إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في السوبر، إلا أن عدم وجود سيولة مالية في الوقت الحالي، وانتظار توفرها من أجل مساعدة اللاعب في أزمته ورفع القيد يصعب لحاقه بمواجهة الزمالك في السوبر المصري.

أخبار الأهلي اليوم.. فريق اليد ينافس على «برونزية» كأس العالم للأندية

في سياق أخر، يستعد فريق كرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، لمواجهة كيلسي البولندي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، ويسعى الفريق الأحمر للفوز في لقاء اليوم والتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لكرة اليد.. التفاصيل كاملة من هنا







زر الذهاب إلى الأعلى