اخبار جول العرب

جول العرب | أخبار الأهلي: عبد المنعم يقترب من الغياب أمام المصري.. وكولر يدفع بثنائي الفريق

black shawla





09:00 م | الإثنين 09 يناير 2023

محمد عبد المنعم

يقترب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، من الغياب أمام المصري خلال المباراة التي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني محمد عبد المنعم، من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة بيراميدز، قبل أن يغيب على إثرها عن مواجهة إنبي يوم الخميس الماضي.

وعلم «جول العرب»، أن عبد المنعم مازال يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم، ولم يشارك في المران الجماعي حتى الآن، وهو ما يجعل فرص مشاركته أمام المصري يوم الخميس المقبل ضعيفة للغاية.

أخبار الأهلي: كولر يدفع بالثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم أمام المصري

ومن المقرر أن يدفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم أمام المصري، في ظل خروج رامي ربيعة وأيمن أشرف من حسابات المدرب السويسري خلال الفترة الماضية.

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

21251457671673165986

فريق الأهلي 

أخبار الأهلي: الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، وتصدر جدول ترتيب المسابقة؛ إذ يتصدر الفريق الأحمر برصيد 30 نقطة، حققها من 12 مباراة، بعد الفوز في 9 لقاءات والتعادل 3 مرات أمام فيوتشر وسموحة والمقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
×